اضغط علي الصوره للاعلان معنا

تطبيق WhatsApp يدعم تبادل المستندات في التحديث الجديد

تحقيق لمتطلبات العديد من مستخدمي تطبيق الدردشة الواتساب من أجل إدراج خاصية تبادل المستندات. يأتي الخبر السار بدعم التطبيق لخاصية إرسال  واستقبال المستندات عبر التطبيق.


وقد جاء التحديث الجديد لتطبيق WhatsApp الذي يحمل إصدار رقم WhatsApp 2.12.493 حيث يدعم إرسال واستقبال المستندات بصيغة PDF، في انتظار إضافة الصيغ الأخرى للتطبيق. وقد قامت شركة الواتساب بإضافة خيارات أيقونة لإرسال المستندات ووضع إسم هذه الأيقونة Document أو مستند باللون الأزرق. إضافة إلى ذلك فالتحديث الجديد لتطبيق قام بتغييرات وتحسينات في التطبيق، حيث قام بتعويض أيقونتي الصور ومقاطع الفيديوهات بأيقونة جديدة جمعت بينهما.


ضافة إلى ما سبق فالتطبيق يسعى في المستقبل القريب إدراج مجلد خاص لتخزين و جمع المستدات ذات صيغة PDF والتي تصلك عبر الهاتف. لكن لحد الآن لم يعرف الحد المسموح به لإرسال المستندات التي عبر التطبيق.



وفي الأخير كما أشرنا إليه أن تطبيق WhatsApp يدعم تبادل المستندات ذات صيغة PDF  فقط على الأندرويد، في انتظار وصوله لنظام iOS، وفي انتظار دعم التطبيق لملفات أخرى في القادم من الأيام. ولتحميل تطبيق تطبيق WhatsApp 2.12.493 على متجر قوقل بلاي من هنا أو على الموقع الرسمي للواتساب من هنا.
Share on Google Plus

About user

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

.