اضغط علي الصوره للاعلان معنا

Snail Reader تطبيق قارئ للكتب الإلكترونية يدعم اللغة العربية على الأندرويد

رغم أن هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بقراءة الكتب الإلكترونية، لكن أكثر هذه التطبيقات لا ترقى إلى المستوى المطلوب بالنسبة للمستخدمين العرب، حيث أن هذه التطبيقات لا تدعم القارئ باللغة العربية. لكن اليوم مع تطبيق Snail Reader المتميز جاء للحد من هذه الإشكالات والصعوبات التي تواجه المستخدمين، ومن بين المميزات التي يتميز بها تطبيق Snail Reader أنه يدعم اللغة العربية لقارئ الكتب الإلكترونية.


.
إضافة إلى دعم التطبيق لقارئ الكتب الإلكترونية باللغة العربية بكافة قوائمها، فالتطبيق كذلك جاء بأدوات لتنظيم الكتب وذلك عن طريق وضعها كمجموعات حسب التخصص الذي تختاره أنت، مع توفر التطبيق مع إمكانية البحث عن الكتب في التطبيق عن طريق كتابة عنوان أو جملة أو حتى مجرد كلمة داخل كتاب. وجاء التطبيق بتصميم جميل وبخط ورائع..





إضافة إلى ما سبق فتطبيق Snail Reader يدعم تحميل آلاف الكتب الإلكترونية ودعمه قراءة الكتب الإلكترونية ذات صيغة Epub 3.0 حيث أن هذه الصيغة تحتوي على صوت وصورة. إضافة إلى أن التطبيق يخول للقارئ مشاركة صفحة أو لقطة على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أو تويتر.

وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق Snail Reader متوفر بنسخته التجريبية. و متاح وبشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي من هنا.
Share on Google Plus

About user

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

.