اضغط علي الصوره للاعلان معنا

شركه Netflix تقوم بتطوير سلسلة The Punisher

ظهرت اشاعات في الصيف الماضي أن ستوديو Marvel قام بإنشاء اللائحة الأولية من برامج Netflix والتي تتضمن “ Daredevil ” و” Jessica jones ” و “ Luke Cage ” و " Iron Fist ". كان ستوديو Marvel قد بدأ بأخذ نظرة على لائحة المتنافسين للحصول على سلسلة تلفزيونية و كان The Punisher وBlade وGhost Rider، والتي كما كنت قد لاحظت، حصلت سابقاً جميعها على عرض في شاشات السينما الكبيرة (وإن كانت من استديوهات مختلفة) على ما يبدو أن واحد منهم ربما سيكون على الطريق.


تقارير تقول أن Netflix تطور سلسلة The Punisher بعد رؤية أداء الممثل Jon Bernthal  كشخصية في الموسم الثاني من المسلسل المرتقب Daredevil ، على ما يبدو سيكون في مراحل مبكرة حيث لم يتم الكشف عن أي مسؤول عن التصوير أو الكتابة..


 ولكن نعتقد أن العجلات بدأت بالحركة وربما ينتظرون رد فعل المشاهدين قبل إعطاء الضوء الأخضر للبداية في العمل، مع مدى أكبر للعنف من شخصية The Punisher التي سيكون من الجميل متابعتها على الشاشة الصغيرة. الموسم الثاني من Daredevil سيعرض في 18 مارس (آذار)،  شاركنا أفكارك عن سلسلة The Punisher المحتملة في قسم التعليقات.

Share on Google Plus

About user

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

.