اضغط علي الصوره للاعلان معنا

خاصية رد الفعل في الفيس بوك تعرف عليها وطريقة استخدامها على الحاسب والهاتف

اي خطوة تحديثة جديدة للفيس بوك قام بإضافة خاصية ردود الفعل Reactions لجميع المستخدمين على مستوى العالم بعد ان كانت لفترة تجريبة في بعض دول العالم , حيث يمكن للمستخدمين لموقع التواصل الاشهر والاكبر عالمياً فيسبوك أن يعبر عن رأيه على اي منشور أو صورة أو فيديو وأيفينت أو أعلان ممول بعدة تعبيرات أخرى خلافاً لاعجبني التى كانت متوفرة فقط


الحب Love.
الضحك Haha.
رائع Yay.
الاندهاش Wow.
الحزن Sad.
الغضب Angry.


طريقة استخدام خاصية رد الفعل Reactions

اذا كنت تستخدم الفيس بوك عبر الموقع  في المتصفح على الكمبيوتر فكل ما عليك فعله هو  وضع  مؤشر الفأرة فوق زر الإعجاب، ومن ثم ستظهر خيارات رد الفعل الجديدة .
إذا كنت تستخدم التطبيق الخاص بفيس بوك عبر هاتفك الذكي أو اللوحي فكل ما عليك فعله الضغط مطولًا على خيار الإعجاب، ومن ثم ستظهر خيارات التعبير الإضافية.
كثيراً من المستخدمين على في انتظار ان يضم التحديث والخاصية الجديدة على زر ” عدم الاعجاب أو لا يعجبني Dislike ”  ولكن من الواضح أن إدارة الفيس بوك ترفض هذا الخيار تماماً حتى اللحظة .

ملحوظة هامة : بالرغم من أن الاعلان الرسمي عن الخدمة قد جاء بأن الخاصية الجديدة متاحة لجميع المستخدمين للفيس بوك بدءاً من الاربعاء 24 فبراير 2016 م إلا ان الكثير من المستخدمين لم تفعل الخاصية لديه حتى اللحظة وعليه فإنه في خلال أيام ستكون بالفعل الخاصية تعمل لدى الجميع حيث انه يتم نزولها للمستخدمين تباعاً .


Share on Google Plus

About user

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

.