اضغط علي الصوره للاعلان معنا

الربح من الانترنت من خلال عمل المواقع

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

يقدم لكم الموقع الطريقه المثاليه للربح من الانترنت



في هذه الطريقة يجب عليك أولا أن تمتلك منصة تظهر وتطل من خلالها علي جمهورك المستهدف هذه المنصة تسمي الموقع الالكتروني مثل موقعنا هذا الذي تتابعنا من خلاله, وهذه المنصة (الموقع) لها عدة أشكال فقد تكون مدونة مجانية علي بعض الخدمات المجانية مثل بلوجر أو تمبلر أو غيرها, وقد تكون موقع احترافي بدومين مدفوع واستضافة وأشهر هذه المنصات هي: الووردبريس
بعد أن تمتلك موقع سواء كان مجاني أو مدفوع, عليك أن تهيئ هذا الموقع جيدا لكي يظهر بأفضل شكل من خلال ما يسمي بتقنيات تهيئة الموقع لمحركات البحث ( SEO ) سنشرح هذه التقنيات في موضوعات قادمة.
الخطوة التالية هي كتابة المحتوي الخاص بموقعك والذي تتعدد صوره وأشكاله مابين محتوي نصي كالذي تقرأه الآن أو صور أو فيديوهات أو ملفات صوتية أو عروض تقديمية أو غير ذلك الكثير. شاهد : المحتوي هو الملك.
بعد ذلك تبدأ في نشر وتسويق هذا الموقع لكي يظهر لأكبر عدد ممكن من الزوار المستهدفين وهنا أنت بحاجة للكثير من العمل والتعب حتي تضع موقعك علي الطريق الصحيح ويمكنك في هذه المرحلة أن تستخدم العديد من الطرق المجانية والمدفوعة لكي يصل موقعك إلي الزائر الذي تريده ويحقق النجاح والإنتشار المطلوب.
نأتي الآن لمرحلة الربح من موقعك وفي هذه المرحلة أمامك العديد من الإختيارات يمكنك أن تختار أفضلها بالنسبة لك أو تدمج بينها بالشكل الذي يناسب مجال موقعك وهدفه ومن هذه الطرق:
=================================
قريبا سوف يتم عمل فيديو توضيحي لعمل موقع ووردبريس
من موقعنا
=================================
Share on Google Plus

About user

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

.