اضغط علي الصوره للاعلان معنا

الربح من الانترنت للمبتدئين

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين


كما ذكرنا فى موضوع أسس للعمل على الانترنت وتحقيق الربح من الانترنت أنه تتعدد طرق الربح من الإنترنت سواء صدقت ام لم تصدق ، وإكمالاً لذلك سنتحدث اليوم عن إحدى هذه الطرق المتعددة وهى الأفليت . وما هو المقصود بهذه الكلمة ؟ و لماذا الأفليت تحديداً ؟

الافليت هى طريقة للربح من خلال العمل على الانترنت وتقتضى هذه الطريقة الإشتراك فى موقع ما ثم التسويق لمنتج معين من خلال رابط معين خاص بك يتم توليده لك بصورة ألية ، ويكون دورك مختلف فى كل نظام أفليت ، فكلمة تسويق تتسع لتشمل الكثير من الأعمال فقد يكون الهدف المراد تحقيقه ، إيصال الزائر إلى صفحة شراء المنتج ، أو قد يكون الهدف إقناع الزائر بالشراء ، وقد يكون الهدف جعل الزائر ينقر على إعلان معين لينتقل إلى صفحة ما ، وقد يكون الهدف جعل الزائر يسجل أو يشترك فى عرض ما ، وغيرها الكثير ، وكل هذه الاهداف هى فى مضمونها أنواع الافليت .
ونأتى للإجابة على الجزئية الثانية من السؤال وهى لماذا الافليت تحديداً في الربح من الانترنت والاجابة لعدة أسباب أهمها :

1. أتاحته للجميع ، فبإمكان المبتدئ والمتحرف العمل فيه وتحقيق نتائج ملموسة بقليل من الجهد ، فى حين أنه يوجد أنواع أخرى من الأعمال تحتاج إلى خبرة واسعة وعمل دؤوب حتى يرى الشخص النتائج .

2. ومن مظاهر السهولة فى العمل من خلال الافليت أنه لا يحتاج من الشخص إمتلاك منتج خاص به ، فأنت تعمل للتسويق لمنتجات الأخرين .

3. هناك أعمال على الانترنت لابد لكى تنجح فيها أن يكون لديك إسم وشهرة كبيرة فى هذه الأعمال ، والأفليت ليست إحدى هذه الإعمال التى تحتاج الى شهرة وسمعة ، فقط ما هو مطلوب منك أن تسوق للمنتج سواء كنت مشهوراً أو مغموراً .

4. كما أن نظام العمل فى الافليت بسيط ، بل بسيط إلى أبعد الحدود ويتلخص دورك فى شئ واحد ( سوق للمنتج ) وخلاف هذا الامر لا يطلب منك شئ ، فأنت غير مسئول عن إيصال المنتج إلى الشخص وتحمل مشكلات الشحن ، وغير مطالب بتقديم دعم فنى للمشترى ، وغير مسئول عن أى شئ يتعلق بالمنتج سواء من قريب أو من بعيد .

5. ومن مميزات العمل فى نظام الافليت وتحقيق الربح من الانترنت أنه يوجد دائماً ضامناً لعملك ولحقك ، فأنت لا تتعامل مع صاحب المنتج مباشرة ولا تضطر إلى البحث عن ضامن ليقوم بتنفيذ إلتزامه تجاهك ، بل يوجد دائماً وفى غالب الاحيان وسيط ضامن لتنفيذ إلتزامات كلا الطرفين ،وغالباً ما يكون هذا الضامن هو شركة متخصصة فى هذا المجال ، وهذه أرها من أفضل المميزات .

6. ولكى تكون أحد الأشخاص الذين يربحون من هذا العمل يجب أن تتحلى بنفس الصفات التى يتحلى بها كل من سبقك فى هذا المجال وربح ، وهذه الصفات هى ألخصها فى ثلاث ( الثقة – التركيز – العمل ) فلو انك فقدت إحدى هذه الصفات فلا تنتظر أى نتيجة ، ليس فى هذا المجال بل فى حياتك كلها .

7. وللعلم فالفرق الوحيد بينك وبين من نجح هو توافر هذه الصفات الثلاث فقط دون أى شئ أخر . فهذه هى التى تحتاجها فقط في الربح من الانترنت .
Share on Google Plus

About user

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment

0 التعليقات :

إرسال تعليق

.